آخر الأخبار

recent
جاري التحميل ...

اصلاح الريجستري

اصلاح الريجستري




يخزن فيه المعلومات وإعدادات التطبيقات خلال استخدامك للكمبيوتر قد تواجة العديد من الأخطاء وحتى قد ترى الشاشة الزرقاء (شاشة الموت الزرقاء).من الصعب جدا التعامل معه إذا لم تكون محترفا ومن ثم فإن التحدي هو معرفة ما عليك القيام به معالجة تلك المشاكل من الاخطاء يؤدي الى تحسين سرعة أداء النظام

معالجتة يدويا
لا تحاول حل مشاكله بنفسك لأن هذا أمر معقد للغاية وحساسة. بالنسبة للشخص العادي الذي لا يعرف من أين يبدأ أو ما الذي يبحث عنه. ومع ذلك، إذا كنت تستخدم برنامج لتنظيف السجل، سيتم حل جميع المشاكل  في غضون دقائق.

استخدام برامج
تحتاج إلى برنامج لديه الفعالية العالية لانجاز هذه المهمة.مثل REGCLEAN PRO  لتفحص السجيل الخاص بجهاز الكمبيوتر لإيجاد وتحديد المشاكل لديك.

اصلاح الريجستري


تركيب وإلغاء التثبيت
تركيب وإزالة البرامج يسبب أحيانا مشاكل في الملفات في السجل.عند إزالة البرنامج، تأكد من قيامك بذلك بالطريقة الصحيحة من خلال النقر البداية، جميع البرامج، لوحة التحكم،ازالة البرامج  حدد البرنامج الذي تريد إزالته، ثم  انقر على إلغاء التثبيت. عند اكتمال إلغاء التثبيت، أعد تشغيل الكمبيوتر لإكمال العملية الكاملة.



إلغاء التركيب دائما ما يكون  من خلال لوحة التحكم. هذه هي الطريقة الصحيحة لإزالة التطبيقات. عندما تحاول حذف برنامج من خلال النقر حذف سيتسبب في حذف جزء من البرنامج،ولكن لترك إدخالات السجل سليمة من هذا البرنامج.عليك بازالته من لوحة التحكم وسوف تقلل من خطر مشاكل الريجستري وتنقذ نفسك من المشاكل .

من اجل سرعة وكفاءة الكمبيوتر
إذا كنت ترغب في حل جميع المشاكل المتعلقة بالسجل، عند حدوثها، تحتاج إلى أن يكون برنامج التنظيف المثبتة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. يعمل تلقائيا لاستقرار السجل في جميع الأوقات. وهذا سيمكن جهاز الكمبيوتر الخاص بك للتشغيل في أقصى سرعة ويعمل بشكل أكثر كفاءة وفاعلية. عندما تكون إدخالات السجل جيدة، سوف لا تواجه أخطاء في النظام.

الأخطاء الناجمة عن الفيروسات والبرمجيات الخبيثة، وبرامج تشغيل الجهازالتي لم يتم تحديثه،وعدم تثبيت تحديثات الوندوز،يؤدي  ذلك الى تدهور الريجستري في نهاية المطاف. تحديثات Windows تبقي برامجك تعمل بكفاءة أحيانا بسبب عرضة تلك البرامج للقرصنة. يمكن المساس بها.اذا كانت ذاكرة الوصول العشوائي (الذاكرة)  أو خلل في اللوحة الأم أيضا سيخلق مشكلة. إذا كان RAM أجهزة الكمبيوتر (الذاكرة) هو واحد غيغا بايت أو أقل.يجب ان لا يقل عن 5-6 غيغابايت ويفضل أن يكون 8-10 غيغابايت سوف ترى تحسنا ملحوظا واضح على سرعة جهاز الكمبيوتر الخاص بك. إذا كان الجهاز الخاص بك هو قديم، وليس العمل فيه بشكل صحيح يمكن أن يسبب ذلك تلف في الملفات.

اصلاح الريجستري يمكنك الحفاظ على برامج تشغيل الأجهزة المحدثة حتى يعمل النظام بشكل صحيح. من المهم أن يكون وظيفة التحديث التلقائي Windows Update حتى تتمكن من تلقي التحديثات عندما تصبح متاحة لبرامج الكمبيوتر والبرامجيات الخاصة بك. السجل النظيف.


عن الكاتب

احمد هندي

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مدونة بانيقيا